قانوني

سياسة الخصوصية

التنقيح الأخير: سبتمبر 16, 2022

يصف إشعار الخصوصية هذا الخاص بـ Hands of Morocco (” الشركة ” أو ” نحن ” أو ” نا ” أو ” خاصتنا ) كيف ولماذا قد نقوم بجمع وتخزين و/أو استخدام و/أو مشاركة (” معالجة “) معلوماتك عندما تستخدم خدماتنا (” الخدمات “)، على سبيل المثال عندما:

  • قم بزيارة موقعنا على http://handsofmorocco.com أو أي موقع ويب خاص بنا يرتبط بإشعار الخصوصية هذا
  • شارك معنا بطرق أخرى ذات صلة، بما في ذلك أي مبيعات أو تسويق أو أحداث
أسئلة أو استفسارات؟ ستساعدك قراءة إشعار الخصوصية هذا على فهم حقوق وخيارات الخصوصية الخاصة بك. إذا كنت لا توافق على سياساتنا وممارساتنا، فيرجى عدم استخدام خدماتنا. إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة أو استفسارات، يرجى الاتصال بنا على contant@handsofmorocco.com

ملخص النقاط الرئيسية

يوفر هذا الملخص نقاطًا رئيسية من إشعار الخصوصية الخاص بنا، ولكن يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول أي من هذه المواضيع عن طريق النقر فوق الرابط الذي يلي كل نقطة رئيسية أو باستخدام جدول المحتويات أدناه للعثور على القسم الذي تبحث عنه. يمكنك أيضًا النقر فوق هنا للذهاب مباشرة إلى جدول المحتويات لدينا.
ما هي المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها؟ عند زيارتك لخدماتنا أو استخدامها أو التنقل فيها، قد نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية اعتمادًا على كيفية تفاعلك مع Hands of Morocco والخدمات، والاختيارات التي تقوم بها، والمنتجات والميزات التي تستخدمها. انقر هنا لمعرفة المزيد.
هل نقوم بمعالجة أي معلومات شخصية حساسة؟ نحن لا نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية الحساسة.
هل نتلقى أي معلومات من أطراف ثالثة؟ نحن لا نتلقى أي معلومات من أطراف ثالثة.
كيف نقوم بمعالجة المعلومات الخاصة بك؟ نقوم بمعالجة معلوماتك لتوفير خدماتنا وتحسينها وإدارتها، والتواصل معك، لأغراض الأمان ومنع الاحتيال، والامتثال للقانون. يجوز لنا أيضًا معالجة معلوماتك لأغراض أخرى بموافقتك. نحن نقوم بمعالجة معلوماتك فقط عندما يكون لدينا سبب قانوني وجيه للقيام بذلك. انقر هنا لتعلم المزيد.
في أي المواقف ومع أي أطراف نشارك المعلومات الشخصية؟ يجوز لنا مشاركة المعلومات في مواقف محددة ومع أطراف ثالثة محددة. انقر هنا لتعلم المزيد.
كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟ لدينا عمليات وإجراءات تنظيمية وفنية لحماية معلوماتك الشخصية. ومع ذلك، لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تكنولوجيا تخزين المعلومات آمنًا بنسبة 100%، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح لهم لن يتمكنوا من التغلب على أمننا وجمع المعلومات والوصول إليها بشكل غير صحيح. أو سرقة أو تعديل معلوماتك. انقر هنا لتعلم المزيد.
ما هي حقوقك؟ اعتمادًا على موقعك الجغرافي، قد يعني قانون الخصوصية المعمول به أن لديك حقوقًا معينة فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية. انقر هنا لتعلم المزيد.
كيف تمارس حقوقك؟ أسهل طريقة لممارسة حقوقك هي ملء نموذج طلب صاحب البيانات المتاح هنا أو عن طريق الاتصال بنا. سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.
هل تريد معرفة المزيد حول ما تفعله شركة Hands of Morocco بأي معلومات نجمعها؟ انقر هنالمراجعة الإشعار بالكامل.

جدول المحتويات

1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟
2. كيف نعالج معلوماتك؟
3. ما هي الأسس القانونية التي نعتمد عليها لمعالجة معلوماتك الشخصية؟
4. متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟
5. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟
6. كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي؟
7. إلى متى نحتفظ بمعلوماتك؟
8. كيف نحافظ على معلوماتك آمنة؟
9. هل نقوم بجمع معلومات من القُصّر؟
10. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
11. ضوابط ميزات عدم التتبع
12. هل يتمتع المقيمون في كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة؟
13. هل نقوم بإجراء تحديثات على هذا الإشعار؟
14. كيف يمكنك الاتصال بنا بشأن هذا الإشعار؟
15. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

1. ما هي المعلومات التي نجمعها؟

المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا
باختصار: نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا.
نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طوعًا عند التسجيل في الخدمات، أو التعبير عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا أو عن منتجاتنا وخدماتنا، أو عند مشاركتك في الأنشطة المتعلقة بالخدمات، أو عند الاتصال بنا.
المعلومات الشخصية التي تقدمها. تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا ومع الخدمات، والاختيارات التي تقوم بها، والمنتجات والميزات التي تستخدمها. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:
  • أسماء
  • أرقام الهواتف
  • عناوين البريد الإلكتروني
  • العناوين البريدية
  • أسماء المستخدمين
  • كلمات المرور
  • جهات الاتصال المفضلة
  • عناوين الفواتير
  • أرقام بطاقات الخصم/الائتمان
معلومات حساسة. نحن لا نعالج المعلومات الحساسة.
بيانات الدفع. قد نقوم بجمع البيانات اللازمة لمعالجة دفعتك إذا قمت بإجراء عمليات شراء، مثل رقم وسيلة الدفع الخاصة بك، ورمز الأمان المرتبط بأداة الدفع الخاصة بك. يتم تخزين جميع بيانات الدفع حسب الشريط. يمكنك العثور على رابط (روابط) إشعار الخصوصية الخاص بهم هنا: https://stripe.com/en-nl/privacy .
بيانات تسجيل الدخول لوسائل التواصل الاجتماعي. قد نوفر لك خيار التسجيل معنا باستخدام تفاصيل حساب الوسائط الاجتماعية الحالي الخاص بك، مثل حساب Facebook أو Twitter أو حساب الوسائط الاجتماعية الأخرى. إذا اخترت التسجيل بهذه الطريقة، فسنقوم بجمع المعلومات الموضحة في القسم المسمى ” كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول الاجتماعية الخاصة بك؟ ” أقل.
يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.
المعلومات التي يتم جمعها تلقائيا
باختصار: يتم جمع بعض المعلومات – مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك و/أو خصائص المتصفح والجهاز – تلقائيًا عند زيارتك لخدماتنا.
نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة عند زيارتك للخدمات أو استخدامها أو التنقل فيها. لا تكشف هذه المعلومات عن هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال الخاصة بك) ولكنها قد تتضمن معلومات الجهاز والاستخدام، مثل عنوان IP الخاص بك والمتصفح وخصائص الجهاز ونظام التشغيل وتفضيلات اللغة وعناوين URL المرجعية واسم الجهاز والبلد والموقع ومعلومات حول كيفية ووقت استخدامك لخدماتنا والمعلومات الفنية الأخرى. هذه المعلومات ضرورية في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل خدماتنا، ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.
مثل العديد من الشركات، نقوم أيضًا بجمع المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الأمر في إشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا: http://handsofmorocco.com/ cookie-policy/ .
المعلومات التي نجمعها تشمل:
  • بيانات السجل والاستخدام. بيانات السجل والاستخدام هي معلومات متعلقة بالخدمة والتشخيص والاستخدام والأداء، والتي تجمعها خوادمنا تلقائيًا عند الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها والتي نسجلها في ملفات السجل. اعتمادًا على كيفية تفاعلك معنا، قد تتضمن بيانات السجل هذه عنوان IP الخاص بك ومعلومات الجهاز ونوع المتصفح والإعدادات ومعلومات حول نشاطك في الخدمات (مثل طوابع التاريخ/الوقت المرتبطة باستخدامك والصفحات والملفات التي تم عرضها وعمليات البحث والإجراءات الأخرى التي تتخذها مثل الميزات التي تستخدمها)، ومعلومات أحداث الجهاز (مثل نشاط النظام، وتقارير الأخطاء (تسمى أحيانًا “تفريغ الأعطال”)، وإعدادات الأجهزة).
  • بيانات الجهاز. نقوم بجمع بيانات الجهاز مثل المعلومات المتعلقة بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى الخدمات. اعتمادًا على الجهاز المستخدم، قد تتضمن بيانات الجهاز هذه معلومات مثل عنوان IP الخاص بك (أو الخادم الوكيل)، وأرقام تعريف الجهاز والتطبيق، والموقع، ونوع المتصفح، وطراز الجهاز، وموفر خدمة الإنترنت و/أو مشغل شبكة الجوال، ونظام التشغيل، و معلومات تكوين النظام.
  • بيانات الموقع. نقوم بجمع بيانات الموقع مثل المعلومات المتعلقة بموقع جهازك، والتي يمكن أن تكون دقيقة أو غير دقيقة. يعتمد مقدار المعلومات التي نجمعها على نوع وإعدادات الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى الخدمات. على سبيل المثال، قد نستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتقنيات الأخرى لجمع بيانات الموقع الجغرافي التي تخبرنا بموقعك الحالي (استنادًا إلى عنوان IP الخاص بك). يمكنك إلغاء الاشتراك في السماح لنا بجمع هذه المعلومات إما عن طريق رفض الوصول إلى المعلومات أو عن طريق تعطيل إعداد الموقع الخاص بك على جهازك. ومع ذلك، إذا اخترت إلغاء الاشتراك، فقد لا تتمكن من استخدام جوانب معينة من الخدمات.

2. كيف نعالج معلوماتك؟

باختصار: نقوم بمعالجة معلوماتك لتوفير خدماتنا وتحسينها وإدارتها، والتواصل معك، لأغراض الأمان ومنع الاحتيال، والامتثال للقانون. يجوز لنا أيضًا معالجة معلوماتك لأغراض أخرى بموافقتك.
نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لعدة أسباب، اعتمادًا على كيفية تفاعلك مع خدماتنا، بما في ذلك:
  • لتسهيل إنشاء الحساب والمصادقة عليه وإدارة حسابات المستخدمين. قد نقوم بمعالجة معلوماتك حتى تتمكن من إنشاء حسابك وتسجيل الدخول إليه، وكذلك الحفاظ على حسابك في حالة جيدة.
  • لتقديم وتسهيل تقديم الخدمات للمستخدم. قد نقوم بمعالجة معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة.
  • للرد على استفسارات المستخدم / تقديم الدعم للمستخدمين. قد نقوم بمعالجة معلوماتك للرد على استفساراتك وحل أي مشكلات محتملة قد تواجهك مع الخدمة المطلوبة.
  • لتلبية وإدارة طلباتك. يجوز لنا معالجة معلوماتك لتلبية وإدارة طلباتك ومدفوعاتك وعائداتك وعمليات التبادل التي تتم من خلال الخدمات.
  • لطلب ردود الفعل. قد نقوم بمعالجة معلوماتك عند الضرورة لطلب التعليقات وللاتصال بك بشأن استخدامك لخدماتنا.
  • لنرسل لك الاتصالات التسويقية والترويجية. يجوز لنا معالجة المعلومات الشخصية التي ترسلها إلينا لأغراضنا التسويقية، إذا كان ذلك يتوافق مع تفضيلاتك التسويقية. يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الخاصة بنا في أي وقت. لمزيد من المعلومات، راجع “ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟” أقل).
  • لحفظ أو حماية المصالح الحيوية للفرد. قد نقوم بمعالجة معلوماتك عند الضرورة لحفظ أو حماية المصالح الحيوية للفرد، مثل منع الضرر.

3. ما هي الأسس القانونية التي نعتمد عليها لمعالجة معلوماتك؟

باختصار: نحن نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية فقط عندما نعتقد أنها ضرورية ولدينا سبب قانوني صالح (أي أساس قانوني) للقيام بذلك بموجب القانون المعمول به، مثل موافقتك، للامتثال للقوانين، ولتزويدك بالخدمات للدخول في أو الوفاء بالتزاماتنا التعاقدية، لحماية حقوقك، أو لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة.
إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة، فإن هذا القسم ينطبق عليك.
تتطلب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) واللائحة العامة لحماية البيانات في المملكة المتحدة منا شرح الأسس القانونية الصحيحة التي نعتمد عليها لمعالجة معلوماتك الشخصية. وعلى هذا النحو، قد نعتمد على الأسس القانونية التالية لمعالجة معلوماتك الشخصية:
  • موافقة. يجوز لنا معالجة معلوماتك إذا منحتنا الإذن (أي الموافقة) لاستخدام معلوماتك الشخصية لغرض محدد. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت. انقر هنا لمعرفة المزيد.
  • أداء العقد. يجوز لنا معالجة معلوماتك الشخصية عندما نعتقد أنه من الضروري الوفاء بالتزاماتنا التعاقدية تجاهك، بما في ذلك تقديم خدماتنا أو بناءً على طلبك قبل إبرام عقد معك.
  • المصالح المشروعة قد نقوم بمعالجة معلوماتك عندما نعتقد أنها ضرورية بشكل معقول لتحقيق مصالحنا التجارية المشروعة وأن تلك المصالح لا تفوق مصالحك وحقوقك وحرياتك الأساسية. على سبيل المثال، قد نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لبعض الأغراض الموضحة من أجل:
  • إرسال معلومات للمستخدمين حول العروض الخاصة والخصومات على منتجاتنا وخدماتنا
  • فهم كيفية استخدام مستخدمينا لمنتجاتنا وخدماتنا حتى نتمكن من تحسين تجربة المستخدم
  • الإلتزامات القانونية. قد نقوم بمعالجة معلوماتك عندما نعتقد أنها ضرورية للامتثال لالتزاماتنا القانونية، مثل التعاون مع هيئة إنفاذ القانون أو وكالة تنظيمية، أو ممارسة حقوقنا القانونية أو الدفاع عنها، أو الكشف عن معلوماتك كدليل في دعوى قضائية نحن فيها متضمن.
  • المصالح الحيوية. قد نقوم بمعالجة معلوماتك عندما نعتقد أنها ضرورية لحماية مصالحك الحيوية أو المصالح الحيوية لطرف ثالث، مثل المواقف التي تنطوي على تهديدات محتملة لسلامة أي شخص.
إذا كنت مقيمًا في كندا، فهذا القسم ينطبق عليك.
يجوز لنا معالجة معلوماتك إذا منحتنا إذنًا محددًا (أي موافقة صريحة) لاستخدام معلوماتك الشخصية لغرض محدد، أو في المواقف التي يمكن فيها استنتاج إذنك (أي موافقة ضمنية). يمكنك سحب موافقتك في أي وقت. انقر هنا لمعرفة المزيد.
في بعض الحالات الاستثنائية، قد يُسمح لنا قانونًا بموجب القانون المعمول به بمعالجة معلوماتك دون موافقتك، بما في ذلك، على سبيل المثال:
  • إذا كان الجمع في مصلحة الفرد بشكل واضح ولا يمكن الحصول على الموافقة في الوقت المناسب
  • لإجراء التحقيقات وكشف الاحتيال والوقاية منه
  • بالنسبة للمعاملات التجارية بشرط استيفاء شروط معينة
  • إذا كان واردًا في إفادة شاهد وكان التحصيل ضروريًا لتقييم مطالبة التأمين أو معالجتها أو تسويتها
  • لتحديد المصابين أو المرضى أو المتوفين والتواصل مع أقربائهم
  • إذا كانت لدينا أسباب معقولة للاعتقاد بأن أحد الأفراد كان أو قد يكون ضحية لإساءة مالية
  • إذا كان من المعقول توقع أن يؤدي جمع المعلومات واستخدامها بموافقة إلى الإضرار بتوفر المعلومات أو دقتها وكان الجمع معقولًا لأغراض تتعلق بالتحقيق في خرق اتفاقية أو مخالفة لقوانين كندا أو المقاطعة
  • إذا كان الكشف مطلوبًا للامتثال لأمر استدعاء أو أمر قضائي أو أمر محكمة أو قواعد المحكمة المتعلقة بإعداد السجلات
  • إذا تم إنتاجها من قبل فرد أثناء عمله أو عمله أو مهنته وكانت المجموعة متوافقة مع الأغراض التي تم إنتاج المعلومات من أجلها
  • إذا كانت المجموعة لأغراض صحفية أو فنية أو أدبية فقط
  • إذا كانت المعلومات متاحة للعامة ومحددة بموجب اللوائح

4. متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟

باختصار: قد نشارك المعلومات في مواقف محددة موضحة في هذا القسم و/أو مع الأطراف الثالثة التالية.
قد نحتاج إلى مشاركة معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:
  • تحويلات الأعمال. يجوز لنا مشاركة معلوماتك أو نقلها فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج أو بيع أصول الشركة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا لشركة أخرى.

5. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟

باختصار: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لجمع معلوماتك وتخزينها.
قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المشابهة (مثل إشارات الويب والبكسلات) للوصول إلى المعلومات أو تخزينها. توجد معلومات محددة حول كيفية استخدامنا لهذه التقنيات وكيف يمكنك رفض بعض ملفات تعريف الارتباط في إشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا: http://handsofmorocco.com/ cookie-policy/ .

6. كيف نتعامل مع تسجيلات الدخول الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

باختصار: إذا اخترت التسجيل أو تسجيل الدخول إلى خدماتنا باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي، فقد نتمكن من الوصول إلى معلومات معينة عنك.
توفر لك خدماتنا القدرة على التسجيل وتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بطرف ثالث (مثل تسجيلات الدخول الخاصة بك على Facebook أو Twitter). عندما تختار القيام بذلك، سنتلقى معلومات معينة عنك من مزود الوسائط الاجتماعية الخاص بك. قد تختلف معلومات الملف الشخصي التي نتلقاها اعتمادًا على مزود الوسائط الاجتماعية المعني، ولكنها غالبًا ما تتضمن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وقائمة الأصدقاء وصورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى التي تختار نشرها للعامة على منصة التواصل الاجتماعي هذه.
سنستخدم المعلومات التي نتلقاها فقط للأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا أو التي تم توضيحها لك بطريقة أخرى في الخدمات ذات الصلة. يرجى ملاحظة أننا لا نتحكم، ولسنا مسؤولين عن، الاستخدامات الأخرى لمعلوماتك الشخصية من قبل مزود الوسائط الاجتماعية التابع لجهة خارجية. نوصيك بمراجعة إشعار الخصوصية الخاص بهم لفهم كيفية جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها، وكيف يمكنك تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك على مواقعهم وتطبيقاتهم.

7. إلى متى نحتفظ بمعلوماتك؟

باختصار: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا ما لم ينص القانون على خلاف ذلك.
سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض المنصوص عليها في إشعار الخصوصية هذا، ما لم تكن هناك فترة احتفاظ أطول مطلوبة أو مسموح بها بموجب القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى). لن يتطلب أي غرض في هذا الإشعار منا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لفترة أطول من الفترة الزمنية التي يكون لدى المستخدمين فيها حساب معنا.
عندما لا تكون لدينا حاجة تجارية مشروعة مستمرة لمعالجة معلوماتك الشخصية، فسنقوم إما بحذف هذه المعلومات أو إخفاء هويتها، أو إذا لم يكن ذلك ممكنًا (على سبيل المثال، بسبب تخزين معلوماتك الشخصية في أرشيفات النسخ الاحتياطي)، فسنقوم بذلك بشكل آمن تخزين معلوماتك الشخصية وعزلها عن أي معالجة إضافية حتى يصبح الحذف ممكنًا.

8. كيف نحافظ على معلوماتك آمنة؟

باختصار: نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من الإجراءات الأمنية التنظيمية والفنية.
لقد قمنا بتنفيذ إجراءات أمنية فنية وتنظيمية مناسبة ومعقولة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها. ومع ذلك، على الرغم من الضمانات والجهود التي نبذلها لتأمين معلوماتك، لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تكنولوجيا تخزين المعلومات آمنًا بنسبة 100%، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح بها لن يتعرضوا للخطر. قادرة على التغلب على أمننا وجمع المعلومات الخاصة بك أو الوصول إليها أو سرقتها أو تعديلها بشكل غير صحيح. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، إلا أن نقل المعلومات الشخصية من وإلى خدماتنا يكون على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك الوصول إلى الخدمات فقط في بيئة آمنة.

9. هل نقوم بجمع معلومات من القُصّر؟

باختصار: نحن لا نجمع بيانات من الأطفال دون سن 18 عامًا أو نقوم بالتسويق لهم عن قصد.
نحن لا نطلب بيانات من الأطفال دون سن 18 عامًا أو نقوم بالتسويق لهم عن قصد. باستخدام الخدمات، فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا أو أنك والد أو وصي لمثل هذا القاصر وتوافق على استخدام هذا القاصر المعال للخدمات. إذا علمنا أنه قد تم جمع معلومات شخصية من مستخدمين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، فسنقوم بإلغاء تنشيط الحساب واتخاذ الإجراءات المعقولة لحذف هذه البيانات من سجلاتنا على الفور. إذا علمت بأي بيانات قد جمعناها من أطفال تحت سن 18 عامًا، فيرجى الاتصال بنا على contact@handsofmorocco.com.

10. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟

باختصار: في بعض المناطق، مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، والمملكة المتحدة (UK)، وكندا، لديك حقوق تتيح لك الوصول بشكل أكبر إلى معلوماتك الشخصية والتحكم فيها. يمكنك مراجعة حسابك أو تغييره أو إنهائه في أي وقت.
في بعض المناطق (مثل المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة وكندا)، تتمتع بحقوق معينة بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها. وقد تشمل هذه الحق (ط) لطلب الوصول والحصول على نسخة من معلوماتك الشخصية، (2) لطلب التصحيح أو المحو؛ (3) لتقييد معالجة معلوماتك الشخصية؛ و (4) إمكانية نقل البيانات، إن أمكن. وفي ظروف معينة، قد يكون لك أيضًا الحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية. يمكنك تقديم مثل هذا الطلب عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في القسم “كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟” أقل.
سننظر في أي طلب ونتصرف بناءً عليه وفقًا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.
إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتحدة وتعتقد أننا نعالج معلوماتك الشخصية بشكل غير قانوني، فلديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المحلية لحماية البيانات. يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا: https://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm .
إذا كنت مقيمًا في سويسرا، فإن تفاصيل الاتصال بسلطات حماية البيانات متاحة هنا: https://www.edoeb.admin.ch/edoeb/en/home.html .
سحب موافقتك: إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية، والتي قد تكون موافقة صريحة و/أو ضمنية وفقًا للقانون المعمول به، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في القسم “كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟” أدناه أو تحديث تفضيلاتك.
ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل سحبها، ولن يؤثر، عندما يسمح القانون المعمول به، على معالجة معلوماتك الشخصية التي تتم بالاعتماد على أسباب المعالجة القانونية بخلاف الموافقة.
إلغاء الاشتراك في الاتصالات التسويقية والترويجية: يمكنك إلغاء الاشتراك في اتصالاتنا التسويقية والترويجية في أي وقت عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك الموجود في رسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها، أو عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة في قسم “ كيف يمكنك الاتصال بنا” حول هذا الإشعار؟” أقل. سيتم بعد ذلك إزالتك من قوائم التسويق. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا التواصل معك — على سبيل المثال، لإرسال رسائل متعلقة بالخدمة إليك ضرورية لإدارة حسابك واستخدامه، أو للرد على طلبات الخدمة، أو لأغراض أخرى غير تسويقية.
معلومات الحساب
إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات الموجودة في حسابك أو إنهاء حسابك، فيمكنك:
  • قم بتسجيل الدخول إلى إعدادات حسابك وقم بتحديث حساب المستخدم الخاص بك.
  • اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.
بناءً على طلبك لإنهاء حسابك، سنقوم بإلغاء تنشيط حسابك ومعلوماتك أو حذفها من قواعد بياناتنا النشطة. ومع ذلك، قد نحتفظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والمساعدة في أي تحقيقات، وفرض شروطنا القانونية و/أو الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها.
ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة: تم إعداد معظم متصفحات الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك عادةً اختيار ضبط المتصفح الخاص بك لإزالة ملفات تعريف الارتباط ورفض ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفض ملفات تعريف الارتباط، فقد يؤثر ذلك على ميزات أو خدمات معينة في خدماتنا. لإلغاء الاشتراك في الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات من قبل المعلنين على خدماتنا، تفضل بزيارة http://www.aboutads.info/choices/ . لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا: http://handsofmorocco.com/cookie-policy/ .
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق الخصوصية الخاصة بك، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على contact@handsofmorocco.com.

11. ضوابط ميزات عدم التتبع

تتضمن معظم متصفحات الويب وبعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وتطبيقات الأجهزة المحمولة ميزة أو إعداد عدم التتبع (“DNT”) الذي يمكنك تنشيطه للإشارة إلى تفضيلات الخصوصية الخاصة بك حتى لا تتم مراقبة وجمع بيانات حول أنشطة التصفح عبر الإنترنت. في هذه المرحلة، لم يتم الانتهاء من وضع معيار تكنولوجي موحد للتعرف على إشارات DNT وتنفيذها. وعلى هذا النحو، فإننا لا نستجيب حاليًا لإشارات متصفح DNT أو أي آلية أخرى تنقل تلقائيًا اختيارك بعدم تتبعك عبر الإنترنت. إذا تم اعتماد معيار للتتبع عبر الإنترنت والذي يجب علينا اتباعه في المستقبل، فسنبلغك بهذه الممارسة في نسخة منقحة من إشعار الخصوصية هذا.

12. هل يتمتع المقيمون في كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة؟

باختصار: نعم، إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا، فسيتم منحك حقوقًا محددة فيما يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.
يسمح القسم 1798.83 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا، والمعروف أيضًا باسم قانون “Shine The Light”، لمستخدمينا المقيمين في كاليفورنيا بطلب معلومات حول فئات المعلومات الشخصية (إن وجدت) التي نرسلها والحصول عليها مرة واحدة سنويًا مجانًا. تم الكشف عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في السنة التقويمية السابقة مباشرة. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب، فيرجى إرسال طلبك كتابيًا إلينا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه.
إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا، وتقيم في كاليفورنيا، ولديك حساب مسجل في الخدمات، فلديك الحق في طلب إزالة البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها علنًا على الخدمات. لطلب إزالة هذه البيانات، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة أدناه وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وبيان بأنك تقيم في كاليفورنيا. سوف نتأكد من عدم عرض البيانات بشكل عام على الخدمات، ولكن يرجى العلم أنه قد لا تتم إزالة البيانات بشكل كامل أو شامل من جميع أنظمتنا (على سبيل المثال، النسخ الاحتياطية، وما إلى ذلك).
إشعار خصوصية CCPA
يُعرّف قانون لوائح ولاية كاليفورنيا “المقيم” بأنه:
(1) كل فرد موجود في ولاية كاليفورنيا لغير غرض مؤقت أو انتقالي
(2) كل فرد مقيم في ولاية كاليفورنيا ومتواجد خارج ولاية كاليفورنيا لغرض مؤقت أو انتقالي
يتم تعريف جميع الأفراد الآخرين على أنهم “غير مقيمين”.
إذا كان تعريف “المقيم” ينطبق عليك، فيجب علينا الالتزام بحقوق والتزامات معينة فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية.
ما هي فئات المعلومات الشخصية التي نجمعها؟
لقد قمنا بجمع الفئات التالية من المعلومات الشخصية خلال الاثني عشر (12) شهرًا الماضية:
تم جمع أمثلة الفئة
أ. المعرفات
تفاصيل الاتصال، مثل الاسم الحقيقي والاسم المستعار والعنوان البريدي ورقم الهاتف أو الهاتف المحمول والمعرف الشخصي الفريد والمعرف عبر الإنترنت وعنوان بروتوكول الإنترنت وعنوان البريد الإلكتروني واسم الحساب
لا
ب. فئات المعلومات الشخصية المدرجة في قانون سجلات العملاء في كاليفورنيا
الاسم ومعلومات الاتصال والتعليم والتوظيف والتاريخ الوظيفي والمعلومات المالية
لا
ج. خصائص التصنيف المحمية بموجب قانون ولاية كاليفورنيا أو القانون الفيدرالي
الجنس وتاريخ الميلاد
لا
د- المعلومات التجارية
معلومات المعاملة وتاريخ الشراء والتفاصيل المالية ومعلومات الدفع
لا
هـ- المعلومات البيومترية
بصمات الأصابع وبصمات الصوت
لا
F. الإنترنت أو أنشطة الشبكة المماثلة الأخرى
سجل التصفح، وسجل البحث، والسلوك عبر الإنترنت، وبيانات الاهتمامات، والتفاعلات مع مواقعنا الإلكترونية وغيرها من المواقع والتطبيقات والأنظمة والإعلانات
لا
G. بيانات تحديد الموقع الجغرافي
موقع الجهاز
لا
ح- المعلومات الصوتية أو الإلكترونية أو المرئية أو الحرارية أو الشمية أو ما شابه ذلك
الصور وتسجيلات الصوت والفيديو أو المكالمات التي تم إنشاؤها فيما يتعلق بأنشطتنا التجارية
لا
I. المعلومات المهنية أو المتعلقة بالتوظيف
تفاصيل الاتصال التجارية من أجل تقديم خدماتنا لك على مستوى العمل أو المسمى الوظيفي وتاريخ العمل والمؤهلات المهنية إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة معنا
لا
ي. معلومات التعليم
سجلات الطلاب ومعلومات الدليل
لا
ك. الاستنتاجات المستمدة من المعلومات الشخصية الأخرى
الاستنتاجات المستمدة من أي من المعلومات الشخصية المجمعة المذكورة أعلاه لإنشاء ملف تعريف أو ملخص حول، على سبيل المثال، تفضيلات الفرد وخصائصه
لا
قد نقوم أيضًا بجمع معلومات شخصية أخرى خارج هذه الفئات من خلال الحالات التي تتفاعل فيها معنا شخصيًا أو عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو البريد في سياق:
  • تلقي المساعدة من خلال قنوات دعم العملاء لدينا؛
  • المشاركة في استبيانات العملاء أو المسابقات؛ و
  • تسهيل تقديم خدماتنا والرد على استفساراتكم.
كيف نستخدم معلوماتك الشخصية ونشاركها؟
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ممارسات جمع البيانات ومشاركتها في إشعار الخصوصية هذا وإشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا: http://handsofmorocco.com/ cookie-policy/ .
يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على contact@handsofmorocco.com، أو من خلال الرجوع إلى تفاصيل الاتصال الموجودة في أسفل هذه الوثيقة.
إذا كنت تستخدم وكيلًا معتمدًا لممارسة حقك في إلغاء الاشتراك، فقد نرفض الطلب إذا لم يقدم الوكيل المعتمد دليلاً على أنه مفوض بشكل صحيح للتصرف نيابةً عنك.
هل سيتم مشاركة معلوماتك مع أي شخص آخر؟
يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية مع مقدمي الخدمة لدينا بموجب عقد مكتوب بيننا وبين كل مقدم خدمة. كل مزود خدمة هو كيان يهدف إلى الربح ويقوم بمعالجة المعلومات نيابة عنا.
قد نستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض تجارية خاصة بنا، مثل إجراء بحث داخلي للتطوير التكنولوجي والعرض. ولا يعتبر هذا بمثابة “بيع” لمعلوماتك الشخصية.
أيدي المغرب لم يكشف أو يبيع أي معلومات شخصية لأطراف ثالثة لأغراض تجارية أو تجارية خلال الاثني عشر (12) شهرًا السابقة. لن تقوم شركة Hands of Morocco ببيع المعلومات الشخصية في المستقبل والتي تخص زوار الموقع والمستخدمين والمستهلكين الآخرين.
حقوقك فيما يتعلق ببياناتك الشخصية
الحق في طلب حذف البيانات — طلب الحذف
يمكنك أن تطلب حذف معلوماتك الشخصية. إذا طلبت منا حذف معلوماتك الشخصية، فسوف نحترم طلبك ونحذف معلوماتك الشخصية، مع مراعاة بعض الاستثناءات التي ينص عليها القانون، مثل (على سبيل المثال لا الحصر) ممارسة مستهلك آخر لحقه في حرية التعبير ، ومتطلبات الامتثال لدينا الناتجة عن التزام قانوني، أو أي معالجة قد تكون مطلوبة للحماية من الأنشطة غير القانونية.
الحق في الحصول على المعلومات – طلب المعرفة
اعتمادًا على الظروف، لديك الحق في معرفة:
  • ما إذا كنا نجمع ونستخدم معلوماتك الشخصية؛
  • فئات المعلومات الشخصية التي نجمعها؛
  • الأغراض التي تُستخدم من أجلها المعلومات الشخصية التي تم جمعها؛
  • ما إذا كنا نبيع معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة؛
  • فئات المعلومات الشخصية التي قمنا ببيعها أو الكشف عنها لغرض تجاري؛
  • فئات الأطراف الثالثة التي تم بيع المعلومات الشخصية لها أو الكشف عنها لغرض تجاري؛ و
  • الغرض التجاري أو التجاري لجمع أو بيع المعلومات الشخصية.
وفقًا للقانون المعمول به، نحن لسنا ملزمين بتقديم أو حذف معلومات المستهلك التي تم إلغاء تحديد هويتها استجابةً لطلب المستهلك أو إعادة تحديد البيانات الفردية للتحقق من طلب المستهلك.
الحق في عدم التمييز في ممارسة حقوق خصوصية المستهلك
لن نقوم بالتمييز ضدك إذا مارست حقوق الخصوصية الخاصة بك.
عملية التحقق
عند تلقي طلبك، سنحتاج إلى التحقق من هويتك لتحديد أنك نفس الشخص الذي لدينا معلومات عنه في نظامنا. تتطلب جهود التحقق هذه منا أن نطلب منك تقديم معلومات حتى نتمكن من مطابقتها بالمعلومات التي قدمتها لنا مسبقًا. على سبيل المثال، اعتمادًا على نوع الطلب الذي ترسله، قد نطلب منك تقديم معلومات معينة حتى نتمكن من مطابقة المعلومات التي تقدمها مع المعلومات الموجودة لدينا بالفعل في الملف، أو قد نتصل بك من خلال وسيلة اتصال (على سبيل المثال، الهاتف أو البريد الإلكتروني) التي قدمتها لنا سابقًا. ويجوز لنا أيضًا استخدام طرق تحقق أخرى حسب ما تمليه الظروف.
سنستخدم فقط المعلومات الشخصية المقدمة في طلبك للتحقق من هويتك أو سلطتك لتقديم الطلب. إلى أقصى حد ممكن، سوف نتجنب طلب معلومات إضافية منك لأغراض التحقق. ومع ذلك، إذا لم نتمكن من التحقق من هويتك من خلال المعلومات التي نحتفظ بها بالفعل، فقد نطلب منك تقديم معلومات إضافية لأغراض التحقق من هويتك ولأغراض أمنية أو منع الاحتيال. سنقوم بحذف هذه المعلومات المقدمة بشكل إضافي بمجرد الانتهاء من التحقق منك.
حقوق الخصوصية الأخرى
  • يجوز لك الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية.
  • يمكنك طلب تصحيح بياناتك الشخصية إذا كانت غير صحيحة أو لم تعد ذات صلة، أو تطلب تقييد معالجة المعلومات.
  • يمكنك تعيين وكيل معتمد لتقديم طلب بموجب قانون CCPA نيابةً عنك. يجوز لنا رفض طلب من وكيل معتمد لا يقدم دليلاً على أنه مفوض بشكل صحيح للتصرف نيابة عنك وفقًا لقانون CCPA.
  • يمكنك طلب إلغاء الاشتراك في البيع المستقبلي لمعلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة. عند تلقي طلب إلغاء الاشتراك، سنتصرف بناءً على الطلب في أقرب وقت ممكن، ولكن في موعد لا يتجاوز خمسة عشر (15) يومًا من تاريخ تقديم الطلب.
لممارسة هذه الحقوق، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على contact@handsofmorocco.com، أو من خلال الرجوع إلى تفاصيل الاتصال الموجودة أسفل هذه الوثيقة. إذا كانت لديك شكوى بشأن كيفية تعاملنا مع بياناتك، فنحن نود أن نسمع منك.

13. هل نقوم بإجراء تحديثات على هذا الإشعار؟

باختصار: نعم، سنقوم بتحديث هذا الإشعار حسب الضرورة للبقاء متوافقًا مع القوانين ذات الصلة.
قد نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدث بتاريخ “منقح” وسيكون الإصدار المحدث ساري المفعول بمجرد إمكانية الوصول إليه. إذا أجرينا تغييرات جوهرية على إشعار الخصوصية هذا، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار بهذه التغييرات بشكل بارز أو عن طريق إرسال إشعار إليك مباشرة. نحن نشجعك على مراجعة إشعار الخصوصية هذا بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حماية معلوماتك.

14. كيف يمكنك الاتصال بنا بشأن هذا الإشعار؟

إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذا الإشعار، يمكنك الاتصال بمسؤول حماية البيانات (DPO) لدينا عبر البريد الإلكتروني على contact@handsofmorocco.com ، أو عبر البريد إلى:
أيدي المغرب
3 شارع نابليون فوفو
دويل لا بار 95170
فرنسا

15. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟

بناءً على القوانين المعمول بها في بلدك، قد يكون لك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها منك، أو تغيير تلك المعلومات، أو حذفها. لطلب مراجعة معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها، يرجى إرسال نموذج طلب بالنقر فوق هنا .
الرئيسية المتجر السلة 0 المفضلة حسابي
عربة التسوق(0)

لا توجد منتجات في العربة لا توجد منتجات في العربة